صباحك أوروبي .. اشارة تشيزني " الخارجة" قد تكلفه الكثير .. وسر الرقم 6 مع بوجبا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.
   
ايطاليا
كورييري ديلا سبورت
زيدان مثل بوجبا الاعلى و هو طفل
كشف بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس والمنتخب الفرنسي عن اهم اللحظات الفارقة في مشواره مع مانشستر يونايتد قبل انضمامه لليوفنتوس موضحاً اولى نصائح المدرب انتونيو كونتي له وقال بوجبا: من كنت أشجع وانا طفل ؟ كنت اشجع زين الدين زيدان  ، انه صنع تاريخ مع يوفنتوس مثل بلاتيني وفييرا وتورام ولكني اتمنى ان اكون مارادونا  وأضاف بوجبا " كان هناك لحظتين فارقتين في مشواري مع مانشستر وتسببا في تطور ادائي بشدة الاولى عندما تعرضت للإصابة والثانية عندما اخرجني السير فيرجسون من قائمة الفريق  واستمر اللاعب الفرنسي الشاب في حديثه قائلاً " عندما التقيت بالمدرب كونتي وجه إلي نصيحة سريعه وقال لي كن قوياً وكررها 3 مرات وعن اختياره للرقم 6 قال بوجبا " كنت دائماً العب بقميص يحمل الرقم 6 أو 24 أو 42 حيث كنت احب ان يكون مجموع ارقام القميص تساوي ستة

تيفيز مازال خارج " التانجو "
واصل أليخاندرو سابيلا استبعاد كارلوس تيفيز من حساباته في منتخب الارجنتين  بينما ضم بعض العناصر غير المعتادة إلى قائمة فريقه التي أعلنها استعدادا للمباراة الودية المرتقبة مع نظيره الروماني في الخامس من مارس ضمن الاستعدادات لبطولة كأس العالم بالبرازيل .
وضم سابيلا اثنين من المدافعين لم يظهرا مع الفريق تحت قيادته إلا نادرا وهما ليساندرو لوبيز مدافع خيتافي الأسباني وجينو بيروتزي من كاتانيا. وخاض لوبيز مع الفريق من قبل مباراتين أمام المنتخب البرازيلي بينما استدعي بيروتزي لصفوف المنتخب الأرجنتيني في أربع مباريات سابقة منها مباراتين أمتم البرازيل وأخريين أمام أوروجواي وتشيلي.
كما استدعى سابيلا مدافعا هو نيكولاس أوتاميندي من  أتلتيكو مينيرو البرازيلي والذي استدعاه من قبل للمباراة الودية الماضية أمام المنتخب البوسني. ولكنه لم يستدع كلا من تيفيز واستيبان كامبياسو لاعب وسط انتر ميلان رغم ما تردد في وسائل الإعلام خلال الشهور الماضية عن إمكانية استدعائهما لصفوف الفريق.
وتأتي المباراة أمام رومانيا ضمن المباريات الودية الأخيرة التي يخوضها المنتخب الأرجنتيني استعدادا للمونديال حيث يلتقي أيضا المنتخبين الترينيدادي باستاد "مونومينتال" في بوينس آيرس والسلوفيني في مدينة لا بلاتا في الرابع والسابع من يونيو المقبل على الترتيب.

جازيتا ديلا سبورت
لدغة دييجو كوستا الاخيرة تقتل الميلان في سان سيرو
لم ينجح كليرنس سيدورف في اختباره الاوروبي الاول مع الميلان حيث قاد دييجو كوستا فريقه اتلتيكو مدريد الاسباني للفوز على ميلان بهدف نظيف على سان سيرو في مباراة ذهاب دور الستة عشر  بدوري أبطال أوروبا   هذا رغم ان الميلان قدم عرضا اوروبيا جيدا لكن الحظ تخلى عنه كالعادة و سجل كوستا هدف المباراة الوحيد برأسه قبل النهاية بستة دقائق  ووضع فريقه قدما في دور الثمانية من البطولة حيث يكفيه الفوز أو التعادل امام ميلان في مباراة العودة الحادي عشر من  مارس في  فسينتي كالديرون بمدريد.
البرازيليون نادمون على استضافة المونديال
أظهر استطلاع للرأي أن 50.7% من مواطني البرازيل قد يرفضون ترشح بلادهم لاستضافة مونديال 2014 ، إذا أتيحت لهم الآن فرصة الإدلاء برأيهم مجددا في هذا الصدد.
ووفقا للاستطلاع  فإنه إذا تم اخضاع مواطني البرازيل الآن للاستفتاء حول رأيهم حيال ترشح بلادهم لاستضافة مونديال 2014 ، فإن 50.7% منهم سيرفضون هذا الأمر، مقابل 26.1% سيعربون عن تأييدهم المطلق له و19.7% سيؤيدون استضافة الحدث بشكل غير مطلق.
وتعكس هذه النسب المئوية ندم العديد من البرازيليين على استضافة المونديال، وهو ما يتعارض مع الاغلبية التي كانت قد أيدت في 2007 استضافة المونديال المقرر انطلاقه في 12 يونيو القادم  كما تعكس النسب ايضا عدم رضاء مئات البرازيليين حيال استضافة هذا الحدث  الكروي، حيث توعد الكثير منهم عبر شبكات الإنترنت بالخروج في مظاهرات خلال مباريات المونديال احتجاجا على النفقات التي خصصتها الحكومة البرازيلية لاستضافة البطولة .
وكشف الاستطلاع الصادر ايضا عن الاتحاد الوطني للنقل، وشمل نحو ألفي شخص في 137 بلدة بمختلف أنحاء البرازيل، أن 85.4% من البرازيليين يعتقدون إنه سيكون هناك احتجاجات خلال المونديال، مقابل 11.4% لا يتوقعون ذلك. كما قال 15.2% ممن شملهم الاستطلاع إنهم على استعداد للمشاركة في المظاهرات، مقابل 82.95% لا يعتزمون الاشتراك بها. وتقول المنظمات التي تدعو إلى التظاهرات إن الاموال التي تم تخصيصها لاستضافة المونديال كان ينبغي على الحكومة استثمارها في تطوير قطاعي التعليم والصحة.

اسبانيا
ماركا المدريدية
كورتوا يشيد بنفسه بعد الفوز على الميلان
أكد البلجيكي تيبو كورتوا، أن تصديه لكرة أندريا بولي لاعب ميلان الإيطالي في الشوط الأول من المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا كان هاما للغاية في الفوز باللقاء بهدف دون رد. 
وقال حارس مرمى أتلتيكو مدريد ، في تصريحات صحفية عقب اللقاء، "في شوط المباراة الأول عانينا بعض الشيء. بدأنا بشكل جيد، ولكنهم صنعوا فرصا خطيرة. تصديت لكرة خطيرة. في شوط المباراة الثاني، أجرى المدرب تعديلا خططيا وسارت الأمور على نحو أفضل" بعده. وأشار "كما أننا تمكنا من تسجيل هدف. في دوري الأبطال من الهام للغاية تسجيل هدف خارج ملعبك". 
وأوضح أن دييجو سيميوني قرر تعزيز وسط الفريق في الشوط الثاني، وهذا سمح لهم باستعادة زمام الأمور في المباراة.
وأضاف "في البداية لعبنا بمهاجمين اثنين، وبعد ذلك بخمسة لاعبين في نصف الملعب، وهذا كان أفضل بالنسبة لنا لأن نايجل دي يونج كانت أمامه مساحة كبيرة لتوزيع الكرات. لم تكن مباراة سهلة، ولكننا قمنا بعمل جيد، وهذا هو الأهم".
وأكد "لا ينبغي التفكير بأننا أصبحنا في ربع نهائي البطولة. سيكون أمرا صعبا للغاية لأن بامكانهم التسجيل خارج ملعبهم. لابد من اللعب كما أدينا ".

توريه : البارسا افضل فريق بالعالم
قال الإيفواري يايا توريه، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، إن خسارة فريقه أمام برشلونة في ذهاب الدور الستة عشر  بدوري الأبطال ، جاءت لأن الفريق الكتالوني "لا يزال الأفضل في العالم". 
و قال  توريه  لنا : لم نخسر بسبب الحكم، وإنما لأن البارسا لايزال الفريق الأفضل في العالم"، دون انتقاد حكم اللقاء مثلما فعل مدربه التشيلي مانويل بيليجريني، بسبب ضربة  الجزاء التي احتسبها لليونيل ميسي وأحرز منها الفريق الكتالوني هدفه الأول. وأشاد لاعب وسط المان سيتي بأداء الفريق الكتالوني خلال المباراة. وأنهى البارسا المباراة أمام مضيفه الإنجليزي بفوز ثمين بهدفين نظيفين، ليصبح قاب قوسين أو أدنى من بلوغ ربع النهائي.
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين في 12 مارس المقبل على ملعب "كامب نو" ببرشلونه  الذي يكفيه التعادل أو حتى الخسارة بهدف للتأهل لدور الثمانية في دوري الأبطال.

صداع للعملاقين بسبب نهائي الكوبا
قبل شهرين كاملين على الموعد المحدد للمواجهة ، أصبحت مباراة نهائي كأس ملك أسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة صداعا حقيقيا للفريق في ظل تقارب توقيتها مع مباريات المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا. ورغم سعادة الفريقين بالطبع لتأهلهما إلى النهائي مما يضع قدم أي منهما على أعتاب تتويج جديد ، أصبحت المباراة مصدر إزعاج شديد لكل من الناديين وسط هذا الكم الهائل من الاستفسارات المتعلقة بهذه المواجهة.
ويأتي في مقدمة هذه الاستفسارات تحديد الموعد النهائي والملعب الذي ستقام عليه المباراة بالضبط وهو استفسار يلاحق المباراة النهائية لكأس إسبانيا بشكل معتاد لأن المسؤولين عن تحديد هذا الأمر لم يعوا الدرس حتى الآن فلم يحرصوا على تحديد موعد ثابت وملعب لإقامة النهائي قبل بداية الموسم رغم تكرار نفس المشكلة بشكل دائم في السنوات الماضية.
وما زال الموعد المحدد للمباراة حتى الآن هو التاسع عشر من  أبريل كما أصبح استاد "ميستايا" في فالنسيا  هو المرشح الأقوى لاستضافة المباراة كما حدث من قبل. ورغم تحديد موعد المباراة في وقت مبكر هذا الموسم من قبل الاتحاد الأسباني ، يبدو يوم السبت الموافق 19 أبريل موعدا غير مناسب لأي من برشلونة والريال في ظل الاحتمالات الكبيرة لبلوغ الفريقين المربع الذهبي في دوري أبطال أوروبا والذي تقام مباريات  جولة الذهاب فيه في يومي 22 و23 ثم مباراتي جولة الإياب بعدها بأسبوع.
ولذلك يثور الجدل حاليا بشأن إمكانية تعديل الموعد وتقديم مباراة النهائي الإسباني لمدة 24 ساعة فقط لتقام في 18 أبريل المقبل حتى تكون الفرصة سانحة لكل من الفريقين للحصول على قسط أكبر من الراحة والاستعداد الجيد قبل مباريات المربع الذهبي لدوري الأبطال.

اس المدريدية
كوستا : نحن اقوياء جدا
أعرب دييجو كوستا عن سعادته بالفوز التاريخي لفريقه على مضيفه ميلان الإيطالي بملعب سان سيرو وسجل هداف أتلتيكو مدريد هدف اللقاء الوحيد من ضربة رأسية في الوقت القاتل ، ليضع الروخيبلانكوس قدما في دور الثمانية ، حيث يقام لقاء الإياب بملعبهم فيسنتي كالديرون
وعقب المباراة صرح : "حققنا نتيجة جيدة، لكن يجب أن نحسم التأهل في ملعبنا، لدينا ثقة في أنفسنا".
ووجه كوستا رسالة للمشككين في أتلتيكو "نحن أقوياء للغاية، لقد شكك كثيرون في قدراتنا بعد خسارة ثلاث مباريات متتالية، لكن ردنا كان اليوم في الملعب امام خصم كبير".
وأضاف "المباراة كانت صعبة جدا، تحملنا الكثير من الضغط، وبحثنا عن الفوز في الوقت الحرج، انتهزنا الفرصة للتسجيل، اتحدنا بشكل إيجابي، ميلان فريق جيد". كما أشاد بزميله الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي تألق خلال اللقاء ومنع الروسونيري من هز شباكه.

نافاس لن يعلق على ضربة جزاء برشلونه
قال خيسوس نافاس لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي عقب مباراة ذهاب دور ال16 في دوري أبطال أوروبا، ، إن ضربة  الجزاء التي جاء منها الهدف الأول غير صحيحة.
وحول رؤيته لسير أحداث المباراة أكد نافاس "قدمنا شوط أول متوازن للغاية، وبدأنا في الثاني بشكل قوي. حدثت واقعة كانت نقطة التحول في اللقاء وبمثابة عقوبة".
وأجاب على سؤال حول ما إذا كانت ضربة  الجزاء حدثت خارج المنطقة مؤكدا "من الأفضل عدم الرد. لا أعلم، هناك صور ولكنه خطأ كلفنا المباراة"، وأضاف نافاس أن البارسا استطاع الاستحواذ على الكرة، موضحا أن "الأمور تعقدت كثيرا ونحن نلعب بنقص عددي. كان الأمل يراودنا كثيرا لأنها مباراة هامة للغاية بالنسبة لنا. لقد كنا نؤدي بشكل جيد".
وحول آمال السيتي في العبور إلى دور الثمانية من البطولة، أبرز "يجب أن نقاتل هناك، لأننا فريق يمتلك روح الفوز وينبغي أن نبذل كل ما بوسعنا".

فالنسيا يلعب اليوم في قبرص و ليس كييف
قال نادي فالنسيا ان مباراته امام دينامو كييف الاوكراني في ذهاب دور 32 من كأس الاندية الاوروبية لكرة القدم والمقررة اليوم  تقرر اقامتها في جزيرة قبرص بسبب الازمة السياسية في اوكرانيا والمظاهرات في العاصمة كييف. وقال فالنسيا في بيان رسمي  "رئيس نادي فالنسيا امادو سالفو اكد ان المباراة امام دينامو كييف ستقام (في موعدها) يوم الخميس وفي نفس التوقيت وهو الساعة السابعة ليلا بتوقيت اوروبا  في (العاصمة القبرصية) نيقوسيا."

سبورت  الكاتلونية   :
البا اصيب بشد عضلي
قال برشلونة ان الظهير خوردي البا أصيب بشد عضلي في الفخذ الايمن وتحوم شكوك حول مشاركته مع الفريق امام مضيفه ريال سوسيداد في الليجا الاسبوع المقبل. وكان البا الظهير الدولي  امضى اكثر من شهرين بعيدا عن الملاعب بسبب اصابة في عضلات الفخذ الخلفية قبل عيد الميلاد الا انه شارك طوال مباراة الثلاثاء امام مان سيتي الانجليزي والتي انتهت بفوز برشلونة 2-صفر في ذهاب دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا.
وقال برشلونة ان الفحوص التي خضع لها اللاعب عند عودة الفريق لعاصمة كاتالونيا أكدت اصابته وهو ما يوجه ضربة للمدرب جيراردو مارتينو في مرحلة حرجة من الموسم.

الان فقط الحديث عن الحكام ؟
أكد داني ألفيش، أن "الحديث يكون دائما عن التحكيم كلما فاز البرسا" ، وذلك بعد الجدل المثار حول كرة الهدف الأول الذي أحرزه ليو ميسي بمرمى مان سيتي في ذهاب دور الستة عشر بدوري الابطال .
وقال ألفيش، في تصريحات صحفية بعد اللقاء، الذي انتهى بفوز البرسا بهدفين دون رد، "لقد قدمنا مباراة رائعة، نعرف أننا اذا سيطرنا على المباراة سنصعب الأمور عليهم لأنهم غير معتادين على فريق يستحوذ على الكرة بشكل كبير، هنا الاعتماد يكون على الهجمات المرتدة".
وأوضح "لقد قدمنا أداء جيدا للغاية على الصعيد الدفاعي، عندما لا تهتز شباكنا تزداد فرصنا في الفوز، ونحن حافظنا على نظافة شباكنا، وصنعنا الكثير من الفرص".
وحول ضربة  الجزاء التي احتسبت لميسي وأحرز منها الهدف الأول قال "لدينا قائمة طويلة من الأمور التي ندافع عنها لدرجة تمنعنا من الحديث عن هذا الأمر، هناك آخرون يتحدثون بهذا الشأن".
وأضاف "نحاول فقط القيام بعملنا وتقديم مستوى جيد، أحيانا نحقق الفوز وأحيانا نخسر، ولكن دائما يكون الحديث عن التحكيم عندما يفوز البرسا، انها محاولة للتقليل من أحقيته بالفوز".
موندو ديبورتيفو الكاتالونية
ميسي لم يكن واثقا من الفوز على مان سيتي
أعرب ليو ميسي عن سعادته مع الفوز الذي وصفه بالصعب على مانشستر سيتي .
وقال ميسي في تصريحات للصحافة الاسبانية : في حقيقة الأمر لم أكن واثقًا من الفوز على السيتي، لأنه فريق عملاق يتمتع بقدرات فنية وبدنية رائعة، لكن برشلونة نجح في فرض هيمنته بفضل هدوءه وثقته .
وأضاف :" السيتي من أقوى الفرق في أوروبا، لذلك أقول أن المواجهة لم تنته بعد ولا يزال هناك مباراة عودة ستحسم الأمور".
وأشار الساحر الأرجنتيني في ختام تصريحات إلى أنه لم يفتقد الشغف في التألق كما يزعم البعض، مؤكدًا أنه يستمتع كلما يلمس الكرة. يذكر أن ميسي قد أحرز الهدف الأول من ضربة  جزاء في المباراة التي انتهت بهدفين نظيفين للفريق الكتالوني.

قضية صفقة نيمار لازالت مستمرة
طالبت النيابة العامة التابعة للمحكمة الوطنية الإسبانية القاضي بابلو روث، بتوجيه تهمة ارتكاب جريمة ضريبية لنادي برشلونة في صفقة تعاقده مع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من ناديه المحلي سانتوس.
وقد تقدم النائب العام خوسيه بيرالس بهذا الطلب امام القاضي الذي يباشر التحقيقات مع رئيس نادي برشلونة السابق، ساندرو روسيل، لقيامه بالموافقة على صفقة نيمار.
واشار بيرالس في وثيقة طلبه إلى أن أحد دلائل الجريمة الضريبية تتمثل في وجود عقود وهمية بالصفقة، إلى جانب إجراء بعض العمليات التي تهدف للاحتيال على المالية العامة.

وتقدر النيابة قيمة التهرب الضريبي الذي شاب هذه الصفقة بتسعة ملايين و100.8 ألف يورو.

وكان برشلونة قد أعلن في أغسطس الماضي أنه دفع 57.1 مليون يورو كقيمة إجمالية لصفقة اللاعب البرازيلي، لكن تبين أن الصفقة تشمل عمولات ورواتب ونفقات أخرى، تجعل قيمتها الحقيقية تصل إلى حوالي 132.2 مليون يورو.
ويشار إلى أن روسيل استقال على خلفية دعوى تقدم بها عضو بالنادي الكتالوني للكشف عن مخالفات في صفقة نيمار.

انجلترا
دايلي ميل 
فينجر : طرد تشيزني قتل المباراة و اوزيل تاه
أعرب أرسين فينجر عن استيائه الشديد بسبب الاوضاع ر التي انتهت  إليها مباراة الارسنال مع  بايرن ميونخ على ملعب الإمارات .
وقال الفرنسي  في تصريحات عقب المباراة:" طرد حارس الفريق تشيزني قتل المباراة، وغير جميع المجريات، قبل طرده كنا نقدم كرة قدم تضمن لنا الفوز، لكن هذا هو حال كرة القدم". وأضاف :" كنا في حاجة ملحة لتسجيل ركلة الجزاء التي أهدرها مسعود أوزيل صانع ألعاب الفريق، لأن كل هدف سيكون له أثر في مجموع المباراتين".
وتابع :" أعتقد أن هناك شيئا ما أصاب أوزيل بعد ضياع ضربة  الجزاء، لقد أستمر في هز رأسه لمدة عشر دقائق بعد تسديدته، اللاعب تأثر للغاية من القدر". وأشار المدرب في ختام تصريحاته إلى أن الامر لم يحسم بعد ، وأن النتيجة من الممكن أن تتغير في مباراة العودة في ملعب أليانز أرينا .
توتنهام يوصي جمهوره بالحذر في اوكرانيا
أوصى نادي توتنهام جماهيره ب"توخي الحذر" اذا ما سافروا لدعم الفريق في مواجهته اليوم  أمام دنيبرو الأوكراني بذهاب دور الاثنين و ثلاثين  بدوري أوروبا.
وعلى الرغم من الاشتباكات الخطيرة التي تحدث في العاصمة الأوكرانية كييف وأسفرت عن مصرع 25 شخصا على الأقل ومئات المصابين، قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، المضي قدما في اقامة المباراة التي ستحتضنها مدينة دينبروبتروفسك.
وجاء في بيان للنادي : من المعروف أن الوضع السياسي في أوكرانيا أدى لحدوث العديد من المظاهرات، وبالأخص في مدينة كييف، على المشجعين الذين سيسافرون عن طريقها توخي الحذر".
وطالبت ادارة توتنهام الجماهير بالابتعاد عن أي "مظاهرات أو تجمعات عامة، لأنه حتى المظاهرات السلمية قد تحدث بها أشياء غير متوقعة".
وأشار النادي إلى أن "عددا من الجماهير" سيسافر إلى دنيبروبتروفسك، رابع أكثر المدن الأوكرانية كثافة سكانية، عن طريق كييف، لذا أوصاهم بضرورة تشديد الاجراءات الاحترازية في الأماكن العامة. وأعلنت ادارة توتنهام توفير رقم هاتفي للمشجعين يمكنهم الاتصال به حال تعرضهم لمشاكل..

بلاتر يؤكد اقامة كاس العالم بقطر
أكد السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي (الفيفا) من جديد أن بطولة كأس العالم لعام 2022 ستقام في قطر رغم الانتقادات التي تواجهها البلاد بسبب ظروف العمال هناك. وقال بلاتر (77 عاما) في لقاء  مع صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية الأربعاء : "هذا القرار ليس محل شك. إننا مقتنعون بأن ظروف العمل في قطر ستتحسن سريعا".
وكانت قطر واجهت انتقادات شديدة بسبب ظروف العمل في مواقع البناء المتعلقة ببطولة كأس العالم ، والتي أسفرت عن عدد من حالات الوفيات. ولكن بلاتر دافع عن الفيفا قائلا : "أحيانا يكون من الأسهل عليك أن تلقي بالمسئولية كلها على عاتق الفيفا وحده".
وأضاف : "لا يجب أن ننسى أن شركات أوروبية كبيرة قامت بالاستثمار في قطر ، وهذه الشركات مسئولة هي الأخرى عن توفير ظروف عمل كريمة".
دايلي   ميرور
بايرن على وشك الاطاحة بالارسنال
في عرض مستمر لا يتوقف . وضع بايرن ميونيخ فريق أرسنال على اعتاب  الخروج من دور الستة عشر ببطولة دوري الأبطال بعدما تغلب عليه 2-صفر في بملعب الإمارات مساء الأربعاء في مباراة الذهاب ، ليقترب البافاري بذلك من تكرار سيناريو الموسم الماضي بالتأهل إلى دور الثمانية على حساب الفريق الانجليزي .
و نجح بايرن ميونيخ في التغلب على أزمة غياب أبرز نجومه فرانك ريبيري وكذلك المتألق شيردان شاكيري بسبب الإصابات ، وحسم لقاء الذهاب بهدفين سجلهما توني كروس في بداية الشوط الثاني  والبديل توماس مولر قبل النهاية بدقيقتين

قدم الفريقان عرضا مثيرا بدأ بتفوق واضح من جانب أرسنال الذي كاد أن يتقدم في الدقيقة الثامنة من ضربة جزاء سددها مسعود أوزيل لكن الحارس مانويل نيوير تصدى للكرة ، وانتقلت دفة المواجهة تدريجيا إلى بايرن الذي استطاع أن يفرض أسلوبه تماما مع بداية ربع الساعة الأخير من الشوط الأول. كما ضيع الظهير النمساوي دافيد الابا ضربة جزاء للبايرن ضربت في القائم الايمن لمرمى الارسنال

عقوبات غليظة تنتظر تشيزني بسبب اشارته
أكدت مصادر صحفية محلية  أن ووجيتش تشيزني حارس أرسنال تنتظره عقوبات غليظة، بعدما التقطته الكاميرات، وهو يقوم بإشارة خارجة بيده، بعد طرده في الشوط الأول من مباراة بايرن ميونيخ والتي انتهت للفريق الألماني بهدفين نظيفين  وأشارت إلى أن تشيزني لم يعترض داخل الملعب بعد الطرد، لكنه قام بإشارة خارجة، وهو في طريقه إلى الخارج، وهو ما سيتم التحقيق فيه من قبل الاتحاد الأوروبي للعبة، بحسب التقرير . و يذكر أن أرسنال لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 37 بعد طرد الحارس البولندي .
post-edit

ليست هناك تعليقات: