أبرز اختراعات 2014...

أبرز اختراعات 2014 مكنسة آلية ومصباح ذكي وعصابة رأس                                       متميزة.


يعرض موقع "يو إس إيه توداي" الأمريكي, فيديو من معرض "سي إي أس" لأهم الاختراعات التقنية, التي ستسهل حياة الناس في العام الجديد.
عصابة الرأس المتطورة تحتوي على سماعات هاتف تعمل بتقنية الـ واي فاي وبالتالي يمكن لمستخدمي هذه العصابة أن يمارسوا الرياضة دون عناء أسلاك سماعات الهاتف، واحتلت المكنسة الكهربائية الجديدة الصدارة في العرض, إذ يعرف الجميع المكنسة الكهربائية الآلية من دون أسلاك, لكن اليوم سيصبح بإمكان هذه المكنسة الآلية أن تنظف المناطق الجافة والمبللة على حد سواء وبتقنية عالية وبحركة ذاتية, ومن المتوقع أن تتوافر في الأسواق الأمريكية بحلول يونيو (حزيران).
وتأتي بعدها عصابة الرأس المتطورة, التي تحتوي على سماعات هاتف تعمل بتقنية الـ واي فاي, وبالتالي يمكن لمستخدمي هذه العصابة أن يمارسوا الرياضة دون عناء أسلاك سماعات الهاتف التقليدية, وأيضاً يمكن استخدام هذه العصابة أثناء النوم للارتياح من إزعاج سماعات اللأذنين.
ويطرح الاختراع في الأسواق الأمريكية على نوعين, العصابة الأولى تحوي أسلاك بداخلها وهي أقل ثمناً, والأخرى من دون أسلاك.
ويطرح أحد المشاركين اختراعه البارز وهو عبارة عن مصباح ذكي, يوضع مكان المصباح التقليدي لكنه يتميز بقدرته العالية على تخزين الطاقة, ويمكن للمستخدم تشغيله وإطفائه عند انقطاع التيار من نفس المأخذ دون الحاجة لتبديله أو إزالته, ويعمل من دون كهرباء لفترة طويلة ومن دون بطارية أيضاً, فهو يختزن الطاقة العادية من المأخذ, وسيطرح المصباح الذكي إلى الأسواق هذا الصيف.
post-edit

ليست هناك تعليقات: